د. حاتم الدخيل

​​​​حصل الدكتور / حاتم دخيِّل عبد الرحمن الدخيِّل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك سعود عام 1991، ودرجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية (الحرارية) من جامعة الملك عبدالعزيز عام 1998، ثم درجة الدكتوراه في الهندسة الكيميائية من جامعة لويسفيل بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2004.
 
يتمتع الدكتور الدخيل بخبرة صناعية راسخة تمتد لأكثر من 29 عاما في مجالات التقنية والابتكار والهندسة المتعلقة بقطاع البتروكيمياويات والمغذيات الزراعية، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في مجالات القيادة والإدارة العامة للتقنية والمشاريع الهندسية والبحوث وتطوير التقنيات والمنتجات.
يشغل الدكتور الدخيل عدة مناصب رفيعة، منها مدير عام إدارة التقنية والابتكار للكيماويات، بالإضافة إلى عضوية العديد من مجالس الإدارة المتخصصة، ومن أهمها مركز استدامة، وشركة الجبيل للأسمدة وشركة بتروكيميا.
على الجانب الآخر، تقلد الدكتور الدخيل عضوية مجلس الإدارة في كل من الشركة الوطنية للغازات الصناعية، والشركة السعودية للميثاكريلات، والشركة السعودية للكيماويات العضوية المعدنية و منصب المدير العام التنفيذي المكلف بشركة سابك للحفازات الصناعية. كما تولي قيادة العديد من البرامج التدريبية للتنفيذيين في المجالات التقنية والإدارية والمالية والاقتصادية والقيادية التي تقدمها معاهد عالمية مرموقة.
 ​

آخر تقييم : لا يوجد

مجموع التقييم: 0

عدد المقيمين: 0

التقييم

edit icon آخر تعديل 05 سبتمبر 2024 04:08 م

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟ هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل

0 مشاركة