مركز استدامة يستضيف مزارعي منطقة المدينة المنورة لتعزيز مفاهيم الزراعة المستدامة

استمراراً للدوري الريادي الذي يقدمه المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة في نشر وتطوير مفاهيم الزراعة المستدامة لدى المزارعين للمساهمة في تحقيق مستهدفات الخطة الوطنية للزراعة، استضاف المركز يوم الأحد الموافق 03 سبتمبر 2023م عدداً من مزارعي منطقة المدينة المنورة حيث استهل اللقاء بتعريف حول المركز والخدمات التي يقدمها، تلا ذلك طرح عدد من ورش العمل المتخصصة في عدد من المجالات الفنية والاقتصادية التي تساهم في رفع جودة الإنتاج الزراعي وتحقيق معايير الاستدامة لدى المزارعين.
وفي نهاية اللقاء ذكر سعادة المدير العام للمركز أ.د/عبد الرحمن بن عبدالله الصقير أن المركز يعمل على استضافة المزارعين من جميع مناطق المملكة.
حيث تحدث سعادته حول أهمية نقل الأبحاث والتجارب التطبيقية للمزارعين بما يحقق استدامة الموارد الطبيعية والاقتصادية للمزارعين، ويجدر بالذكر التفاعل الملحوظ من الحضور وطرح العديد من الأسئلة، والتجاوب معها من قبل المحاضرين. 
وقد نظم المركز جولة تتمة لورشة العمل تضمنت تجول المزارعون في المرافق البحثية والبيوت المحمية في مركز استدامة، للاطلاع على الإمكانات البحثية والتجارب والأبحاث الجارية في المركز .

إضافة تعليق جديد

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
CAPTCHA
هل وجدت هذا المحتوى مفيدا؟
( اصوات )
تاريخ اخر تصويت 0
تقييم محتوى الصفحة
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل