مركز استدامة يستقبل وفد من شركة Puresan

استقبل سعادة الدكتور عبدالرحمن الصقير المدير العام للمركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة، وفد من شركة Puresan  من دولة جنوب أفريقيا، حيث تم خلال الزيارة مناقشة فرص التعاون والشراكة بين الطرفين في مجال الزراعة المستدامة.

وقد أعرب الطرفان عن استعدادهم لتعزيز التعاون بينهما وتطوير الزراعة المستدامة، وذلك في ضوء الأهمية المتزايدة لتحقيق الاستدامة الزراعية والتنمية المستدامة في العالم.

حيث يسعى المركز إلى تطوير الزراعة المستدامة وتحسين إنتاجية المحاصيل والحفاظ على الموارد الطبيعية.

ومن جانبها، تعد شركة Puresan  من الشركات الرائدة في مجال توفير المنتجات الزراعية الآمنة والمستدامة، حيث تعمل على تطوير وتقديم الحلول الابتكارية لتحسين إنتاجية المحاصيل والحد من استخدام المبيدات الحشرية والكيماويات الزراعية الضارة.

وتم خلال الزيارة عرض أبرز المنتجات الابتكارية التي تقدمها شركة Puresan  وسُبل تطويرها بالتعاون مع المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة، وذلك بهدف تحسين إنتاجية المحاصيل وتحقيق الاستدامة الزراعية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة في تعزيز التعاون والشراكة مع الشركات العالمية المهتمة بالاستدامة والزراعة المستدامة، وذلك بهدف تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

إضافة تعليق جديد

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
CAPTCHA
هل وجدت هذا المحتوى مفيدا؟
( اصوات )
تاريخ اخر تصويت 0
تقييم محتوى الصفحة
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل