م. عبدالرحمن بن أحمد شمس الدين

المهندس عبد الرحمن بن أحمد شمس الدين، الرئيس التنفيذي لشركة سابك للمغذيات الزراعية، وقبل أن يشغل هذا المنصب، كان نائباً للرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة في (سابك).

  • عمل شمس الدين في العديد من المناصب التشغيلية والإدارية في مجالات سلامة إجراءات العمل، وكفاية الأداء والموثوقية، والهندسة وإدارة المشاريع، والصيانة والعمليات في المصافي ومصانع البتروكيماويات.​
  • وشغل منصب نائب الرئيس للمراجعة الداخلية وشغل ايضاً منصب المدير العام لإدارة المخاطر الشاملة في (سابك)، وأشرف على إدارة المخاطر، والضوابط الداخلية، وإدارة استمرارية الأعمال، وإدارة التأمين والائتمان العالمية.
  • وكان عضواً في اللجنة التنفيذية لإدارة المخاطر في (سابك)، وأمين لجنة المخاطر والامتثال في مجلس إدارة (سابك)، وعضو فريق قيادة قطاع المالية، وقائداً للعديد من المشاريع والمبادرات العالمية. وكان مسؤولاً عن إدارة المراجعة الداخلية في الشركة، أمام لجنة المراجعة المنبثقة عن مجلس الإدارة.
  • في مستهل مسيرته المهنية، عمل شمس الدين في مصفاة أرامكو السعودية - إكسون موبيل (سامرف)، وخلال فترة خدمته اكتسب خبرات الانتدابات العالمية في المصافي ومصانع الكيماويات.​

آخر تقييم : لا يوجد

مجموع التقييم: 0

عدد المقيمين: 0

التقييم

edit icon آخر تعديل 02 سبتمبر 2024 04:50 م

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟ هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل

0 مشاركة